About THE Host

معلومات عنا

بودكاست الفرع 251 هي إنتاج ثنائي اللغة من فريق شاب ومتنوع.

تم بث الحلقة الأولى من بودكاست الفرع 251 بعد خمسة أيام فقط من بدء محاكمة الخطيب، المعروفة أيضًا باسم محاكمة كوبلنز. أدرك فريتز -و هو محامي حقوق إنسان ناشط في مجال المناصرة السورية لسنوات- أهمية القضية والحاجة إلى تحديثات منتظمة عن الجلسات بطريقة سهلة الوصول.

اليوم، بعد أكثر من عام، يواصل فريق من المنتجين والمضيفين والكتاب إنتاج بودكاست الفرع 251 باللغتين العربية والانجليزية. من خلال تقديم الحلقات للناطقين باللغة الإنجليزية والعربية، لا يستطيع الفرع 251 الوصول إلى جمهور أوسع فحسب ، بل أيضًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى الاستماع عن التجربة أكثر من غيرهم: السوريون. هذه القصص هي قصصهم.

ترقبوا الموسم الثالث من بودكاست الفرع 251 باللغة الإنجليزية، والموسم الثاني باللغة العربية  في خريف 2021.

فريقنا

فريتز ستريف - مضيف ومنتج تنفيذي ومؤسس

فريتز محامٍ في مجال حقوق الإنسان مع تركيز على التحقيقات وبناء القضايا في مجالات الجرائم الفظيعة ومكافحة الفساد. العدالة الدولية هي شغفه الأكبر. على الرغم من أنه يتابع البودكاست عن كثب، يقيم فريتز حاليًا في باريس، فرنسا.

نور حمادة - مضيفة

نور حمادة محامية سورية أمريكية  بالقانون الدولي. يركز عملها على العدالة في سوريا وعلى مساءلة الشركات في جميع أنحاء العالم. تقيم نور الآن في واشنطن.

هانا الهيتمي - مراسلة محكمة

هانا صحفية ألمانية مصرية مستقلة تركز على موضوعات اجتماعية وسياسية من غرب آسيا وشمال إفريقيا ، فضلاً عن قضايا الهجرة وحقوق الإنسان. عملت هانا في مجلة منظمة العفو الدولية ونشرت في Der Spiegel و Al Jazeera و Justice Info وغيرها. تقيم هانا حاليًا في برلين، ألمانيا.

سليم سلامة - منتج البودكاست العربي

سليم سلامة كاتب وصانع أفلام ومنتج بودكاست مستقل. انضم سليم إلى العديد من منصات البودكاست العربية وأصدر سبعة منصات بودكاست مختلفة. كما يقوم بتدريب الوافدين الجدد ونشطاء حقوق الإنسان على كتابة السيناريو وصناعة البودكاست. يقيم سليم حاليًا في أمستردام، هولندا

بولين بيك - منتجة البودكاست الإنجليزي

بولين بيك هي مساعدة بحثية ومنتجة وطالبة تاريخ، كما أنها حاصلة على درجة البكالوريوس في الغناء. بولين من هولندا وتعيش الآن في برلين بألمانيا

مموّلينا